الزمالك

الزمالك يسجل رقما ايجابيا رغم تعادله مع تونجيث السنغالى !!

تقرير: شهاب طارق


تعادل الزمالك للمرة الثانية أمام تونجيث السنغالي سلبيا دون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر الجزائري سلبيا أيضا دون أهداف.


وبذلك التعادل رفع المارد الأبيض رصيده إلى نقطتين من مباراتين، خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 3 نقاط، قبل مباراة الأخير أمام مولودية الجزائر في الجولة ذاتها.


وحل الزمالك ضيفا على تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وتلقى الزمالك أول خسارة له في الملاعب السنغالية وكان ذلك في عام 2000 على يد فريق نديامبور السنغالي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إياب دور ال8 من كأس الكؤوس الإفريقية بمسماها القديم.


وكان الزمالك قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة (3-1)، وسجل أهداف الأبيض كل من أسامة نبيه وحسام عبد المنعم وعبد الحميد بسيوني ليتأهل إلى الدور نصف النهائي ويحصل على لقب البطولة بعد ذلك للمرة الأولى في تاريخه.

وجاءت الزيارة الثانية للزمالك في ملاعب السنغال في إياب دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي حيث تلقى أبناء القلعة البيضاء خسارة ثانية على يد الأخير.


وخسر الزمالك في لقاء الذهاب أمام جينيراسيون فوت بهدفين لهدف، قبل أن يحقق المارد الأبيض الفوز في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف ويتأهل الفريق إلى دور المجموعات.


وواصل الزمالك مشواره في النسخة الماضية من دوري الأبطال بنجاح حتى تأهل إلى المباراة النهائية أمام الأهلي وخسر في النهائي بهدفين لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *