بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

تفاصيل خناقة موسيماني على هامش مباراة سيمبا التنزانى !!

شهاب طارق


إندلعت مشادة كلامية بين المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني ومراقب مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وخسر الأهلي أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


حيث إشتكى أحد الصحفيين المصريين خلال المؤتمر الصحفي من سوء تنظيم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم وفريق سيمبا للمباراة، بسبب عدم وجود أماكن مخصصة للإعلاميين، في الوقت الذي شهدت فيه المباراة حضور جماهيري تجاوز 40 ألف مشجع، بالرغم من ظروف إنتشار فيروس كورونا الذي إجتاح العالم، مطالبا منسق المباراة بتسجيل إعتراضه.


لكن منسق المباراة رفض إعتراض الجانب المصري متسائلا عن السؤال الذي كان الصحفي يرغب في توجيهه، وهو ما أثار حفيظة موسيماني، حيث رفض الأخير رد منسق المباراة على إعتراض الصحفي المصري لتندلع بين موسيماني والمنسق مشادة كلامية خاصة وأن المدرب الجنوب إفريقي كان مستاءا من المضايقات التي تعرض لها فريق الأهلي قبل المباراة.


وكشف بيتسو موسيماني عقب المباراة عن تعرض الأهلي لمضايقات من الأمن عند دخول ملعب اللقاء، مما أخر الفريق عن إجراء عمليات الإحماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *