محمد صلاح

فوارق كبيرة في رواتب لاعبي ليفربول.. وصلاح يحصل على أجر أكثر ب30 مرة من جونز

شهاب طارق


كشفت وسائل إعلام بريطانية عن رواتب جميع لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي، حيث تصدر محمد صلاح نجم الفريق ومنتخب مصر القائمة بأكثر من 30 مرة من زميله لاعب خط وسط الريدز كورتس جونز، حيث يحتل جونز المركز الأخير في القائمة.


ويحصل محمد صلاح صاحب ال28 عاما على راتب أسبوعي يقدر ب200 ألف جنيه إسترليني أي 10,4 مليون جنيه إسترليني، وذلك بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.


ويحتل الإسباني تياجو ألكانتارا الذي إنتقل إلى صفوف ليفربول قادما من بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية القائمة برصيد 192,308 ألف جنيه إسترليني أي 10 ملايين جنيه إسترليني سنويا، تلاه البرازيلي روبرتو فيرمينو براتب أسبوعي يقدر ب180 ألف جنيه إسترليني متساويا مع مدافع الفريق الهولندي فيرجيل فان دايك.


وجاء السنغالي ساديو ماني في المركز التاسع برصيد 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا “أي نصف ما يتقاضاه زميله صلاح في خط الهجوم”، بينما يحصل البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول على 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ويحتل المركز الثالث عشر في القائمة.


بينما يحتل مدافع الريدز كورتس جونز “20” عاما المركز الأخير في القائمة براتب أسبوعي يقدر ب28 ألف جنيه إسترليني فقط، أي أقل من ما يحصل عليه زميله النجم محمد صلاح.


الجدير بالذكر أن ليفربول توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وذلك لأول مرة منذ عام 1990، بينما يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، برصيد 43 نقطة متأخرا بفارق 19 نقطة عن متصدر الجدول مانشستر سيتي، وذلك بعد إنتهاء منافسات الجولة السادسة والعشرون من البطولة.

فوارق شاسعة في رواتب لاعبي ليفربول.. صلاح يحصل على أجر أكثر بـ30 مرة من جونز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *