بيراميدز

أروابارينا: بيراميدز سيصل إلى المربع الذهبي في تلك الحالة

شهاب طارق


قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز أن الفريق إستحق الفوز بنقاط مباراة المصري البورسعيدي لاسيما أن جميع لاعبي الفريق كانت لديهم الرغبة القوية في تصحيح المسار في بطولة الدوري الممتاز بعد الأداء المهزوز الذي ظهر به الفريق خلال الفترة الماضية.


وأضاف أروابارينا أن: “أداء الفريق سيتحسن خلال الفترة المقبلة وننتظر التوفيق في المباريات حتى نتمكن من تعديل المسار والوصول للمربع الذهبي ثم نسير بشكل أقوى لمراكز متقدمة في قطار الدوري بجانب الأهلي والزمالك“.


وكان بيراميدز قد فاز على المصري بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة ال13 من الدوري الممتاز.


وسجل هدفي بيراميدز عمر جابر ومحمود وادي في الدقيقتين 61، 83.


وأحرز هدف المصري الوحيد عمر كمال بالدقيقة 69.


وبذلك الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه المصري ويحتل به المركز الرابع متفوقا بفارق الأهداف.


ولعب الأرجنتيني أورابارينا مدرب بيراميدز المباراة بتشكيلة مكونة من:


شريف إكرامي- أحمد أيمن منصور- محمد حمدي- أحمد سامي- أحمد فتحي- عمر جابر- إيريك تراوري- إسلام عيسى- رمضان صبحي- أحمد توفيق- دييجو رولان.


وتواجد على دكة البدلاء: جون أنطوي- أحمد الشناوي- طارق طه- محمود وادي- محمد فاروق- إبراهيم حسن- محمد الجباس- إبراهيم عادل- محمود صابر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *