أخبار عاجلة
حمدي النقاز

حمدي النقاز والترجي.. صدام ثأري مع الزمالك

تقرير: شهاب طارق


أصبح التونسي حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي على موعد مع أول صدام مع فريقه السابق الزمالك عندما يلتقي الفريقان في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ووضعت قرعة دور المجموعات الترجي في مواجهة الزمالك إلى جانب مولودية الجزائر الجزائري وتونجيث السنغالي.


ويحل الزمالك ضيفا على الترجي يوم السبت المقبل على ملعب رادس في تونس في ثالث جولات دور المجموعات بدوري الأبطال.


رحيل مفاجئ


فاجأ حمدي النقاز الزمالك بقرار الرحيل وفسخ عقده من جانب واحد بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي في إفتتاح النسخة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي أكملها المارد الأبيض بالتأهل إلى النهائي.


ونقل النقاز قراره للاعبي الزمالك فور الوصول إلى مطار القاهرة، مؤكدا رفضه إستكمال عقده مع الأبيض بداعي تأخر مستحقاته 4 أشهر، مستندا للوائح التي تتيح له في تلك الحالة فسخ عقده من جانب واحد.


تبادل إتهامات


شن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق هجوما على النقاز مؤكدا عدم أحقيته في فسخ عقده لعدم وجود مستحقات متأخرة له مع النادي، مما تسبب في خلاف كبير بين مرتضى وحمدي النقاز ووكيله.


وبعد أن شن مرتضى هجوم لاذع على النقاز رد الأخير عبر وكيله بتقديم شكوى رسمية للفيفا ضد رئيس الزمالك السابق بصفته، حيث إتهمه بالتجاوز المتكرر في حقه.


وأقدم النقاز على خطوة أخرى وهي القيام بتقديم شكوى جديدة للفيفا للحصول على مستحقاته المتأخرة بالإضافة إلى منحه مستحقاته عما تبقى من عقده مع الزمالك وفقا للوائح الفيفا.


خطوة إنتقالية


إنتقل حمدي النقاز إلى صفوف نادي سودوفا الليتواني كخطوة إنتقالية له نظرا لعدم إمتلاكه عروض قوية خلال تلك الفترة.


وحصل النقاز على بطاقة دولية مؤقتة تسمح له بالمشاركة مع النادي الليتواني إلى حين الفصل في شكواه ضد الزمالك.


الإنتقال للترجي


جاءت خطوة إنتقال حمدي النقاز إلى الترجي التونسي لتفتح له المجال أمام مواجهة الزمالك مساء السبت المقبل للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، فيما لم يفصل الفيفا في النزاع بين الطرفين بعد.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37