أخبار عاجلة
الإتحاد الأردني لكرة القدم

إتحاد الكرة الأردني يعترض على إقامة منافسات التصفيات الآسيوية لمجموعته في الكويت

شهاب طارق


أصدر الإتحاد الأردني لكرة القدم اليوم بيانا رسميا إستغرب فيه قرار الإتحاد الآسيوي بإسناد إستضافة مباريات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 إلى دولة الكويت.


وقال الإتحاد في بيانه: “إستقبل الإتحاد الأردني لكرة القدم بإستغراب شديد قرار الإتحاد الآسيوي والمتضمن إقامة المباريات المتبقية من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، بنظام التجمع، في حزيران القادم بدولة الكويت الشقيقة، مع تغيير جدول اللقاءات خلافا لما تم إعلانه سابقا”.


وأضاف البيان: “يتمسك الإتحاد بحقوقه كافة، وسيتقدم بإعتراض رسمي على القرار، لما وجد فيه من تأثير سلبي على مسيرة منتخب النشامى ضمن التصفيات المشتركة، سواء بتغيير جدول المباريات، أو بإمكانية تعريض سلامة اللاعبين للخطر، مع خوض اللقاءات وسط أجواء شديدة الحرارة”.


مضيفا: “وإذ يشدد الإتحاد على عمق العلاقات الوثيقة التي تربطه بنظيره الكويتي، والمساعي المشتركة للإرتقاء بكرة القدم في المنطقة، إلا أنه يؤكد في الوقت ذاته، المضي قدما ضمن القنوات الرسمية، للإعتراض على قرار الإتحاد الآسيوي والسعي الجاد بالدفاع عن حق المنتخب الوطني لكرة القدم بخوض التصفيات المشتركة وسط أجواء تحقق العدالة للجميع”.

وقرر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق اليوم إقامة المباريات المتبقية للمجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 بنظام التجمع في الكويت في يونيو المقبل.


ويقع منتخب الأردن في المجموعة الثانية وتضم الكويت وأستراليا ونيبال والصين.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37