أخبار عاجلة
النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز ولاعب البيسبول أليكس رودريجيز

إنفصال النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز عن لاعب البيسبول أليكس رودريجيز

شهاب طارق


شعر معجبي النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز بالصدمة عندما علموا بإنفصال لوبيز عن لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز بعد أن تشاركا الإثنان حياتهما في عام 2017.


وقالت صحيفة “تي إم زد” أن الزوجين إنفصلا يوم الجمعة، في حين أن مصدرا أخبر “يو إس ويكلي” أنه كانت هناك مشكلات في علاقة المشهورين منذ فترة حتى الآن.


وبحسب موقع “بيج سيكس” الخاص بأخبار المشاهير، عمل المحامون ومديرو أعمال الثنائي على فصل ماليتهما خلال الأسبوع الماضي.


وقال مصدر ل”بيج سيكس”: “كانت هناك إجتماعات محمومة في الأيام القليلة الماضية حول كيفية تقسيم أصولهم…جينيفر وأليكس كانا يعملان معا في العديد من المشاريع التجارية والصفقات العقارية”.


وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن جينيفر لوبيز البالغة من العمر 51 عاما ونجم فريق يانكي السابق البالغ من العمر 45 عاما، يواجهان الآن تحديا جديدا، وهو تقسيم أصولهما المالية الواسعة، بعد إبرام العديد من الصفقات التجارية كشريكين، وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن محامي كل من الطرفين عملوا الأسبوع الماضي لمحاولة تقسيم ثروتهم.


هذا وقال محاميو لوبيز ورودريجيز أن عدم زواجهما سهل لحد كبير عملية الإنفصال فيما يخص الجانب المادي والثروة، حيث أن صفقة واحدة سيحتاج الزوجان إلى قطعها، وهي إتفاقهما مع شركة ” هايمس أه هيرس” وفقا لصحيفة ديلي ميل.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37