أخبار عاجلة
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ ينفي علاقته بتعيين المدير الفني للزمالك

شهاب طارق


نفى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني ما تردد عن وجود علاقة له بتعاقد نادي الزمالك مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتولى القيادة الفنية للفريق.


ورد آل الشيخ ببيان على شائعات إرتباطه بعودة كارتيرون إلى الزمالك مرة أخرى، وتحمله للشرط الجزائي في عقد كارتيرون مع التعاون السعودي بالإضافة إلى راتبه خلال مدة التعاقد مع الزمالك.


ونشر البيان على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلا: “لا زلت أوضح منذ لحظة إعلاني منذ عام بخصوص إبتعادي عن الرياضة في جمهورية مصر العربية الشقيقة، وما زالت هناك شائعات وأقاويل آخرها اليوم، عن علاقتي بالتعاقد مع مدرب نادي الزمالك…قولا واحدا، ليس لي أي علاقة بأي شأن رياضي في أي مكان، ليس في مصر فقط بل غير مصر، إلا إستثماري وتملكي لنادي ألميريا الإسباني، ورئاستي الشرفية لنادي الهلال السوداني الذي إعتز بها، وأكن لجمهوره كل الحب والتقدير… فقط هذه علاقتي بكرة القدم”.


وأضاف: “للتوضيح، لم أزر مصر الشقيقة منذ فترة طويلة جدا… وعلاقتي محصورة بأصدقائي فيها الذين أتواصل معهم هاتفيا أو يزورونني في المملكة…لقد تعودت على إستخدام إسمي في كثير من الأخبار غير الحقيقية والمغرضة، وأعلم أن الهدف من وراء ذلك تشويه صورتي، ويقف خلف ذلك جهات أعرفها جيدا…حفظ الله أمتنا العربية، ومولاي خادم الحرمين الشريفين، وسيدي ولي العهد، ودمتم بخير.


ونفى تركي آل الشيخ في منشور سابق إنهاء أي إرتباط له بالرياضة المصرية أو الإستثمار فيها بعد بيع حصته في نادي بيراميدز لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي وإنهاء صفة الرئيس الشرفي للنادي الأهلي.


وسبق لتركي آل الشيخ دعم الزمالك عن طريق تحمل القيمة المالية لصفقة إنتقال فرجاني ساسي من النصر السعودي إلى الزمالك، بالإضافة إلى توليه عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك مقابل تنازل الزمالك عن المطالبة بالشرط الجزائي في عقد عبد الله السعيد الذي وقعه الأخير مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37