أخبار عاجلة
منتخب مصر

تعرف على قائمة منتخب “الفراعنة” لتصفيات أمم إفريقيا

شهاب طارق


أعلن الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني قائمة اللاعبين التي ستخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022 في الكاميرون.


ونشرت الصفحة الرسمية لإتحاد الكرة على موقع “فيسبوك” بيانا أكدت من خلالها أن الجهاز الفني للمنتخب الأول قرر إستدعاء 28 لاعبا، للدخول في معسكر مغلق إستعدادا لمباراة كينيا وجزر القمر المقرر إقامتهما يومي 25 و29 مارس الحالي على الترتيب في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.


وضمت قائمة منتخب مصر كل من اللاعبين وهم:


محمد الشناوي- محمود عبد الرحيم جنش- محمد بسام- عامر عامر- محمد هاني- عمر جابر- أيمن أشرف- أحمد أبو الفتوح- أحمد حجازي- محمود حمدي الونش- علي جبر- أحمد أيمن منصور- ياسر إبراهيم- محمد النني- عمرو السولية- طارق حامد- حمدي فتحي- محمد صلاح- محمود حسن تريزيجيه- محمد فاروق- أحمد سيد زيزو- إسلام عيسى- مصطفى فتحي- محمد مجدي قفشة- مصطفى محمد- حسام حسن- أحمد ياسر ريان- محمد شريف.


ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني معسكره التدريبي المغلق يوم 21 مارس الحالي، على أن يؤدي تدريباته في القاهرة حتى موعد سفره على متن طائرة خاصة لمواجهة كينيا يوم 23 مارس الجاري.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37