أخبار عاجلة
محمود وحيد

الأهلي يكشف موعد عودة وحيد ومحمد محمود

شهاب طارق


كشف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد عودة ظهير أيسر الفريق محمود وحيد وآخر تطورات حالة زميله محمد محمود.
وكان محمود وحيد قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ويخضع لتدريبات علاج طبيعي مكثف من أجل تجهيزه للمباريات.


وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي أن محمود وحيد يواصل تنفيذ فقرات البرنامج العلاجي الذي يخضع له منذ إصابته في وقت سابق.


وأكد قائلا: “وحيد سيكون جاهزا للبدء في المشاركة بتدريبات الفريق في غضون 3 أسابيع، يتخللها فحص مستمر، وقياسات دورية للتأكد من تعافيه تماما من الإصابة”.


وفي إطار متصل أكد أبو عبلة أن محمد محمود يسير بشكل منتظم في طريق العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة.


وأوضح أن اللاعب يؤدي تدريبات العلاج الطبيعي والتأهيل بشكل منتظم، وأنه يتحسن بإستمرار حيث يؤدي محمود المرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجي قبل المشاركة في التدريبات في غضون 3 أسابيع.


وكان محمد محمود قد غاب عن تدريبات الفريق الجماعية منذ تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وخضع اللاعب لجراحة في الركبة وبدأ بعدها العلاج الطبيعي خلال الفترة الماضية.


الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ضمن المجموعة الأولى.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37