أخبار عاجلة
محمد النني

تعرف على تعليق محمد النني على هدفه الأول في البريميرليج

شهاب طارق


عبر محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي عن سعادته بمساهمته في فوز فريقه أرسنال على نيوكاسل بهدفين نظيفين اليوم في إطار الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.


وأحرز النني الهدف الأول للجانزر مبكرا بحلول الدقيقة السادسة، موقعا بذلك على باكورة أهدافه بقميص الأرسنال خلال مسيرته الكروية في البريميرليج.


وقال النني في تصريحات أدلى بها لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “أنا سعيد حقا لهدفي الأول، الشعور مميز، كنت أحلم بشأن التسجيل في البريميرليج، إحتفالي جاء من القلب وأشكر الله على هذه الفرصة”.


وأضاف: “أمر رائع من المدربين أن يقوموا بتدوير اللاعبين، الكل جاهز لبدء المباريات، كان فوزا مهما اليوم، بعدما حصلنا على النتيجة التي لم نكن نريدها يوم الخميس (خسارة أمام فياريال 1-2)”.

وتحدث النني عن اللعب في وقت الصيام خلال شهر رمضان قائلا: “إذا فكرت كثيرا في حقيقة أنك صائم، ستجد الأمر صعبا، لكن إذا لم تفكر في الموضوع كثيرا فإن الأمر سيسير على ما يرام”.


وأتم: “من الرائع أيضا أن يمنح البريميرليج الفرصة خلال المباريات لإيقاف المباراة مع وضع عبوات مياه على حدود الملعب (من أجل كسر الصيام)”.


ورفع أرسنال رصيده بذلك الفوز إلى 49 نقطة وإحتل المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج متجاوزا بفارق نقطة واحدة فريق أستون فيلا الذي لعب مباراة أقل.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37