أخبار عاجلة
توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي

مدرب تشيلسي: الخسارة أمام السيتي غدا لا تهمني.. ونهائي الشامبيونزليج سيظل فريدا

شهاب طارق


يصر توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي على أن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي سوف يظل مناسبة فريدة، بغض النظر عن ما سيحدث بينهما في مباراة الفريقين غدا.


ويلتقي الفريقان غدا في إطار الجولة ال35 من الدوري الإنجليزي على ملعب الإتحاد.


ثم يلتقي الفريقان مرة أخرى في نهائي دوري الأبطال في إسطنبول يوم 29 مايو.


وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إحتمالية أن يصبح مانشستر سيتي بطلا للدوري بشكل رسمي إذا فاز علينا غدا لن يقلل من الطموح والتصميم”.


وأضاف: “مسألة أنهم حظوا بيوم آخر للتعافي، وليس عليهم السفر يمنحهم ميزة قليلا، لأننا رأينا مدى أهمية ذلك في تلك الأيام”.


مضيفا: “عندما وصلوا إلى ويمبلي في نهائي كأس الإتحاد وكان لدينا يوم آخر للتعافي، وكان عليهم السفر من دورتموند ثم مرة أخرى إلى لندن، كان لدي شعور بأن لدينا اليد العليا، لذا علينا التعامل مع الأمر”.


وتغلب تشيلسي آنذاك على مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي بهدف دون رد، وتأهل إلى النهائي.

وتابع: “لم أقرر تشكيلتنا غدا بعد، ربما تكون هناك أشياء جديدة من الناحية التكتيكية، يجب أن أنظر إلى الجميع وأرى من هو المتاح ومن هو مرهق قليلا، هناك إحتمال كبير لرؤية بعض التغييرات”.


وواصل: “ستكون مباراة نهائي دوري الأبطال فريدة من نوعها بغض النظر عن نتيجة الغد، لا يهم إذا فازوا، أو فزنا نحن أو تعادلنا”.


وأردف: “سيقدم الفريقان ما يكفي لإثبات أن هذه مباراة في كرة القدم، وأن نتيجة مباراة إسطنبول قد تختلف تماما، لذا نحاول الإستعداد بطريقة طبيعية”.


وأتم توخيل: “التحدي الآن هو التخلص من التعب والإرهاق، الذهني والبدني، وإعادة التركيز، لنكون في حالة جيدة غدا وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37