أخبار عاجلة

نائب رئيس الزمالك : أتمنى فوز الأهلى ببطولة إفريقيا

أعرب محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عن أمنيتة فوز النادي الأهلى ببطولة أفريقيا هذا الموسم لأنه ممثل مصر، وطالب جماهير الزمالك بدعم النادي بالاضافة الى السوبر الافريقي .

اقرا ايضا .. فكرة عبقرية تحل أزمة الزمالك والاعضاء يستقبلون المندوه بالاحضان

وقال ” الأتربى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” أن النادى الأهلى هو ممثل مصر في بطولة أفريقيا وأتمنى أن يحقق اللقب ويطيح بنادي الترجى الذى تهاون في مباراته مع مولودية الجزائر وأخرج الزمالك، ولكن احنا السبب إننا وصلنا لكدة”.

وأضاف نائب رئيس اللجنة: “لو جماهير الزمالك وقفت مع النادي سوف تحل الأزمة المالية الكبرى التي يعانى منها الزمالك، وهناك اقتراح لفتح حساب لاستقبال دعم الجماهير، مشيرا الى أنة لو كل واحد دفع 100 جنيه ممكن ندبر مليار جنيه في وقت قليل، ولكن نحتاج موافقة الجهات الجنائية”.

وتابع الأتربى: “كارتيرون له كافة الصلاحيات في إعادة اللاعبين المعارين، واختيار الصفقات الجديدة، ونتمنى التتويج بالدورى هذا الموسم”.

وأضاف: “الوضح الحالي لنادي الزمالك صعب لكن لدينا طرق كثيرة لزيادة الإيرادات وتقليل المصروفات، واللجنة الحالية لا تملك عصا سحرية لكن لدينا أفكار غير تقليدية بدليل أننا وفرنا جزء من مستحقات اللاعبين”.

وأوضح محمد الأتربى: “فكرة تأسيس شركة كرة القدم قائمة وتواصلنا مع إحدى الجهات لدراسة الملف بالكامل ولم نستقر حتى الآن على الأسماء التي ستدير شركة نادي الزمالك، وملف إنشاء فرع واستاد لنادي الزمالك بالسادس من أكتوبر جاهز للتنفيذ”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37