أخبار عاجلة
عمرو وردة لاعب باوك اليوناني

عاجل.. طرد عمرو وردة من تدريبات باوك

شهاب طارق

تعرض عمرو وردة المحترف في صفوف باوك اليوناني لموقف محرج اليوم بعد أن قرر رافشان لوسيسكو المدير الفني العائد من جديد لتدريب الفريق إيقاف التدريبات الجماعية صباح اليوم، والتي تأتي في إطار الإستعدادات للموسم الجديد، من أجل طرد جناح منتخب مصر.


وبحسب ما ذكرته صحف “بورتو تيما” و”فاس أون لاين” و”أون سبورتس” اليونانية اليوم فإن اللاعب تعرض للطرد من تدريبات فريقه باوك اليوناني ويرجع السبب في ذلك إلى قرار تأديبي وإنضباطي من قبل المدرب لوسيسكو، حيث أن الأخير لا يتهاون أمام أي شيء يتعلق بالإنضباط داخل المعسكر الإعدادي لفريقه، وهو ما قام بمخالفته عمرو وردة.


وأضافت تقارير الصحف اليونانية أن نادي باوك يستعد لبدء الموسم الجديد 2021-2022 في معسكر مغلق في هولندا حاليا، قبل بداية بطولة الدوري اليوناني.


وأشارت التقارير إلى أن اللاعب قام بركل الكرة وألقى بزجاجة على أرض الملعب، خلال التدريبات بعد رد فعل غاضب وغير متوقع من عمرو وردة بسبب عدم قدرته على السيطرة على الكرة في المران وتم إيقاف التدريبات بسببه.


وأضافت التقارير أن مدرب الفريق إنتقد وردة بصوت عال خلال التدريبات، موضحا أنه لن يتسامح في مثل هذا السلوك وقال: “أنا لا أستطيع أن أتحمل ما يفعله عمرو وردة، لا أفهم لماذا يجب أن نوقف التدريبات بسبب مثل هذه الأفعال، وأن تكون ردة فعله على هذا النحو” وبعدها طرد اللاعب من المران.


وجلس عمرو وردة بعد ذلك على مقاعد البدلاء لكنه ركل الكرة وألقى بزجاجة على أرض الملعب مما جعل كريستوس كاريبيدس المدير الرياضي لفريق باوك يحاول تهدئته.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37