أخبار عاجلة
ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين

تصريح ناري من نجم الأرجنتين إثر أزمة مواجهة منتخب بلاده أمام البرازيل

شهاب طارق


بدا الغضب بشكل واضح على ليونيل ميسي قائد ونجم منتخب الأرجنتين بسبب الأحداث التي وقعت خلال مباراة منتخب بلاده أمام البرازيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


وتوقفت المباراة بعد خمس دقائق على بدايتها بسبب دخول مسؤولي وزارة الصحة البرازيلية أرض الملعب، للمطالبة بخروج 4 لاعبين أرجنتينييين وصلوا من إنجلترا، على خلفية مخالفتهم الحجر الصحي المرتبط بجائحة كورونا.


وأثناء المشاركة التي حدثت على أرض الملعب ظهر على ميسي الغضب بشكل واضح، وإلتقطت ميكروفونات الملعب ما قاله، وتناقلته وسائل الإعلام الأرجنتينية.


وقال ميسي: “نحن هنا منذ ثلاثة أيام، إنتظروا بدء المباراة، لماذا لم يخبرونا من قبل، لماذا لم يذهبوا إلى الفندق، لقد حذروا فقط وهذا كل شيء، العالم ينظر إلينا”.


ويمنع بروتوكول وزارة الصحة البرازيلية أي لاعب قادم أو مر بدول مثل بريطانيا وجنوب إفريقيا وإيرلندا الشمالية والهند خلال آخر 14 يوما من المشاركة في أي نشاط ويجبره على البقاء في حجر صحي.


وأوضح بيان أصدرته الصحة البرازيلية أنه رغم قدوم طائرة منتخب الأرجنتين من فنزويلا، لكن هناك 4 لاعبين منهم جاءوا من هذه الدول (المحظور القدوم منها) وكانوا هناك في الفترة الماضية، وبالتالي ليس من حقهم التواجد في البرازيل أو المشاركة في المباراة.


وإتهم البيان اللاعبين الأرجنتينيين الأربعة بالتزوير بعد التوقيع على إقرار يؤكد عدم تواجدهم في هذه الدول خلال آخر 14 يوما، وهو الأمر غير الصحيح.


في المقابل أصدر الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بيانا رسميا أعرب خلاله عن عدم إرتياحه لقرار تعليق المباراة، مشيرا إلى أنه فوجئ بقرار وزارة الصحة البرازيلية بعد بدء المباراة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37