أخبار عاجلة
يورجن كلوب

كلوب يتحدث عن رد فعله بعد تأخر فريقه في النتيجة أمام الميلان

شهاب طارق


أعرب المدير الفني لليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن سعادته بخروج فريقه بثلاث نقاط من الفوز على ميلان الإيطالي (3-2) أمس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وسيطر ليفربول على معظم الشوط الأول ضد الفريق الإيطالي، لكنه خرج متأخرا بنتيجة (2-1) بعد أن أحرز الضيوف مرتين سريعا قبل الإستراحة.


ورد الريدز سريعا في الشوط الثاني عندما سجل محمد صلاح هدف التعادل (2-2) ثم سجل جوردان هندرسون هدف الفوز بالدقيقة 69.


وعن سير المباراة قال كلوب في تصريحات نقلها موقع ليفربول: “كانت مباراة رائعة ومثيرة ومسلية للغاية، إفتقدنا التركيز لمدة 10 أو 15 دقيقة، وصعبنا الأمور على أنفسنا، وهو ما لم يكن ينبغي أن نفعله، تراجعنا للغاية في الدفاع، خط الوسط لم يسد المساحات، وسجل ميلان هدفين”.


وأضاف: “في لحظة كهذه، من الواضح أن المباراة يمكن أن تحسم لكن ليس الليلة (أمس)، لأننا بين الشوطين نجحنا في تعديل وضعنا، لعبنا كرة قدم جيدة حقا وسجلنا هدفين رائعين وفزنا بالمباراة، وجود ميلان في التصنيف الرابع في هذه المجموعة أمر مضحك للغاية، هذه هي الجودة في المجموعة، إنه لأمر جيد حقا أننا فزنا بهذه المباراة (ضد ميلان)، لأنه من الواضح أنك بحاجة إلى كل نقطة في هذه المجموعة”.


وعن رد فعله في الشوط الأول بعد أن تأخر ليفربول بنتيجة (2-1) قال كلوب: “لم أكن غاضبا على الإطلاق، هذه هي الوظيفة التي يجب القيام بها، لا يمكنني الإحتفال لمدة 30 دقيقة، وبعد ذلك أغضب ل15 دقيقة، هذا فقط للتأكد من أن لدينا فرصة للفوز بالشوط الثاني، وهذا ما فعلناه”.


وبعد هذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، متبوعا بأتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي بنقطة واحدة، تحصلا عليها بعد تعادلهما سلبيا دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس أيضا، فيما يتذيل ميلان ترتيب المجموعة، دون رصيد من النقاط.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37