الإتحاد الدولي لكرة القدم

“الفيفا” يحسم شكوى الأهلي.. وورطة للجبلاية بسبب الزمالك

شهاب طارق


ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الأيام القادمة الحصول على خطاب من الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” للوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بلقب الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الماضي 2020-2021 والذي حصل عليه نادي الزمالك، ويواجه حاليا تهديدا بسحب لقب الدوري منه، وحرمان الفريق الأبيض من القيد بسبب واقعة اللاعب الشاب حسام أشرف.


وقال محمد بيومي خبير اللوائح أن الأهلي أرسل خطابا بالفعل للفيفا للإستفسار عن حقيقة خصم نقاط من نادي الزمالك، والعقوبة الموقعة على المارد الأبيض.


وأضاف بيومي: “خطاب فيفا للرد على إستفسار الأهلي سيحسم مسألة خصم 6 نقاط من نادي الزمالك، فإذا كان خطاب إتحاد الكرة لفيفا قبل نهاية الدوري الماضي فسيتم تجريد الفارس الأبيض من لقبه، وبالتالي منحه للقلعة الحمراء”.


مضيفا: “إذا كان خطاب إتحاد الكرة لفيفا بعد نهاية الدوري الماضي فستخصم 6 نقاط من الزمالك بالموسم الجديد”.


ونوه خبير اللوائح إلى أن إتحاد الكرة ستوقع عليه غرامة تقدر بقيمة 20 ألف دولار من جانب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بسبب عدم إخطار الجبلاية للكاف بأزمة إيقاف قيد نادي الزمالك من جانب الفيفا، على أثر أزمة اللاعب حسام أشرف.


ويواجه الزمالك أزمة جديدة بحرمان الفريق من القيد لفترتين متتاليتين بسبب حسام أشرف لاعب النادي الصاعد على أثر توقيعه على عقد مع أكاديمية في الكاميرون، من أجل تسويقه بشرط جزائي 4 ملايين دولار، قبل أن يوقع على عقد إحترافي مع المارد الأبيض وبعدها وقع الزمالك عقد معه وصعده للفريق الأول، مما جعل الأكاديمية الكاميرونية تشكو الزمالك في الفيفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *