أخبار عاجلة
محمد صلاح

ليفربول إيكو: تحديد موعد حسم مستقبل صلاح

شهاب طارق


قال موقع “ليفربول إيكو” البريطاني أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى لحسم مفاوضات تجديد عقد نجم الفريق محمد صلاح قبل بدء فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.


وينتهي عقد محمد صلاح “29” عاما مع ليفربول في صيف 2023، وهناك الكثير من الشائعات حول مستقبله في الموسم القادم، فقد ربطت عدد من التقارير صلاح بالإنتقال إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة أو باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل.


وبحسب موقع “ليفربول إيكو” فإن مالكي نادي ليفربول إستقروا على شهر يناير المقبل، كأقصى موعد لحسم مستقبل محمد صلاح.


وأشار المصدر إلى أن مالكي النادي يريدون ربط “الفرعون” المصري بعقد جديد في أقرب وقت ممكن، قبل بداية الميركاتو الشتوي المقبل.


وأوضح أن لدى مالكي “الريدز” قناعة، بأنه إذا إستمرت المفاوضات مع صلاح حتى العام القادم، فإن آمال إستمراره مع ليفربول ستتبخر تماما.


وزعمت تقارير أن محمد صلاح يطلب الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، من أجل التوقيع على عقد جديد مع ليفربول.


ويقدم صلاح أداءا إستثنائيا وأفضل إنطلاقة هذا الموسم، فقد حطم نجم ليفربول العديد من الأرقام القياسية، حيث أصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف سجلها خلال 168 مباراة، محطما الرقم القياسي لنجم الكرة الإيفواري المعتزل ديديه دروجبا.


ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي “البريميرليج” برصيد 10 أهداف متقدما بفارق 3 أهداف عن وصيفه الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37