أخبار عاجلة
الدوري الإيطالي

بشرى سارة لمتابعي الدوري الإيطالي في العالم العربي

شهاب طارق


كشفت قناة الدوري الإيطالي عن المباريات التي سيتم بثها مجانا على موقع “يوتيوب” في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو” إعتبارا من اليوم السبت.


وأوضحت الرابطة في بيان عبر موقعها الرسمي أنه سيتم عرض 5 مباريات من كل جولة مجانا لكافة مشجعي كرة القدم المقيمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصة أنه لم تحصل أي قناة على حقوق بث الدوري.


وأشارت القناة الرسمية للدوري الإيطالي على “يوتيوب” إلى أنه سيتم إذاعة المباريات التالية هذا الأسبوع: “ميلان- إنتر ميلان”- “روما- فينيسيا”- “يوفنتوس- فيورنتينا”- “كالياري- أتالانتا”- “نابولي- فيرونا”.


ويتجدد اللقاء من جديد بين عشاق الكرة الإيطالية وديربي ميلانو أو كما يعرف بإسم “ديربي الغضب” والذي سوف يجمع بين ميلان وإنتر ميلان على ملعب سان سيرو في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.


ويدخل ميلان اللقاء وعينه على النقاط كاملة، لمطاردة منافسه نابولي على صدارة ترتيب الدوري، وتعطيل إنتر ميلان عن الإقتراب من القمة.


على الجانب الآخر، يسعى الإنتر في المباراة إلى الفوز فقط ولا غيره، لمواصلة الإنتصارات في المباريات الأخيرة، والإقتراب أكثر من كل من ميلان ونابولي، وتقليص فارق السبع نقاط.


وحصد إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد غياب دام 11 عاما.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37