أخبار عاجلة

موقف إنساني لـ “أفشة” مع طفل زملكاوي في القمة 123 |فيديو

شهدت مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك موقف نبيل من محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب النادي الأهلي، مع الطقل “حامل الكرات” الزملكاوي، بعد الخسارة القاسية لفريقه في المباراة بنتيجة 5 – 3.

اقرا ايضا .. عمارة: مصطفى فتحي الأنسب لتعويض مرموش في المنتخب

ولاحظ محمد مجدي “أفشة” أثناء تواجده على مقاعد بدلاء الأهلي، بكاء الطفل “حامل الكرات” بشكل هيستيري بعد خسارة فريقه الزمالك، وذهب للطفل وحاول تهدئته واستمر معه حتى توقف على البكاء وقام بإعطائه القميص الخاص به مع النادي الأهلي ليرسم الابتسامة على وجه الطفل مجددًا في موقف رائع.

وفاز الأهلي على حساب الزمالك بنتيجة 5 – 3 في مباراة القمة 123 التي جرت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجاري 2021 – 2022.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات ويتفوق بفارق الأهداف فقط عن فريق بيراميدز صاحب نفس الرصيد، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الخامس برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وهزيمة.

فرض محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي ، نفسه ضمن اللاعبين الكبار في قطبي الكرة المصرية ، بعد المواقف الأخيرة التي تحمل شعار لا للتعصب مما جعلته سفيراً للروح الرياضية ، واخرها في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي تشهد حماسا جماهيريا كبيرا، ورغبة من جماهير كل فريق في تحقيق الانتصار، وقد يتحول ذلك الحماس الجماهيري إلى شحن، وغضب جماهيري، وتعصب كبير بين مشجعي الفريقين، ولكن أفشة أظهر واحدة من أجمل اللقطات الإنسانية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37