شهاب طارق

كأس العرب

بقلم: شهاب طارق


تنطلق بعد أيام من الشهر الجاري منافسات بطولة كأس العرب لكرة القدم في قطر التي ستستضيف بطولة كأس العالم 2022.


ويعد من أبرز المشاركين في تلك البطولة منتخبي مصر والسعودية فضلا عن قطر الدولة المستضيفة.. أتمنى خلال منافسات كأس العرب أن تسود روح الأخوة العربية والروح الرياضية وأن تعوض ما تسببت به السياسة في حدوث شرح بين بعض الدول العربية، أبرزها ما حدث من قيام الجزائر بقطع العلاقات مع المغرب على أثر قيام الأخيرة بأنشطة معادية للجزائر.


وكلي ثقة وعلى يقين أن منتخب مصر سيحقق في تلك البطولة نتائج إيجابية ستكلل بإذن الله بالفوز بلقب كأس العرب، ولكن لا يجب أن ننسى منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل، حيث أن جماهير الكرة المصرية تتمنى عودة المجد الكروي لمنتخبنا الوطني من جديد في بطولة الأمم القادمة والفوز بلقب البطولة، بعد أن توج بلقب أمم إفريقيا أعوام 2006، 2008، 2010.


ولكن قبل كل ذلك أتمنى التوفيق لمنتخب “الفراعنة” في خوض الدور الحاسم في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وتحقيق حلم الملايين من الجماهير المصرية بالمشاركة في نهائيات مونديال قطر، بعد المشاركة في النسخة السابقة من كأس العالم في روسيا 2018، بعد غياب دام لسنوات طويلة منذ المشاركة في مونديال 1990.


تمنياتي لمنتخب “الفراعنة” بالتوفيق والنجاح في الإستحقاقات الدولية والعربية والإفريقية إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *