أخبار عاجلة
محمد صلاح

يورجن كلوب: محمد صلاح كان غاضبا بعد مباراة إيفرتون

شهاب طارق


قال المدير الفني لليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أن فريقه تعلم كيفية التعامل مع الأجواء الفريدة لمباريات القمة بعد أن سحق مضيفه إيفرتون بأربعة أهداف لهدف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أول أمس الأربعاء.


وحاول كلوب التهوين من الطبيعة الإستثنائية لقمة منطقة مرسيسايد قبل المباراة وشعر أن لاعبيه لعبوا بنضج.


وأضاف كلوب الفائز بلقب بطولة الدوري في 2020 بعد عام من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا: “بالتأكيد كان أفضل أداء لنا في جوديسون بارك منذ أن توليت تدريب ليفربول”.


مضيفا: “خضنا مباريات جيدة هنا لكن الأداء لم يكن بمثل هذه القوة، لم نشعر بالهدوء مثلما حدث اليوم، لم نكن مقنعين من قبل مثل الليلة ولهذا السبب فزنا بالمباراة وأنا سعيد للغاية بذلك”.


وسجل محمد صلاح هدفين وفيما بينهما إفتتح جوردان هندرسون الذي صنع هدف صلاح الأول التسجيل وإختتم ديوجو جوتا الرباعية.


وفي تصريحات أخرى لشبكة “أمازون برايم” للبث الرقمي التدفقي عبر المدرب الألماني يورجن كلوب عن إعجابه بكيفية إحراز صلاح لهدفه الثاني في المباراة، وقال: “لقد كان غاضبا بعد المباراة! أراد أن يسجل الهدف الثالث، أنا لا آخذ هذه الأشياء على هذا النحو”.


وأضاف: أما بالنسبة لهدفه الثاني، عليك إستغلال هذا النوع من الأخطاء، لقد وضع مو صلاح لاعب إيفرتون شيموس تحت ضغط للفوز بتلك الكرة، ثم تحولت إلى فرصة جيدة للتسجيل”.


وكال جوردان هندرسون قائد ليفربول المديح لمحمد صلاح الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا في 14 مباراة.


وقال: “يقدم أداءا مذهلا طيلة الموسم ولا تريد مواجهته في الوقت الحالي، هذا يجعل مهمتي أسهل لأن يكفي تمرير الكرة له وسينطلق ويضعها في الشباك، قدم أداء مذهلا”.

расчетно кассовое обслуживание открыть счет

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37