باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يعلن غياب لاعبه عن مواجهة بروج

شهاب طارق


يتواصل غياب سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن الفريق وبالتالي لن يكون بصحبة زملائه اليوم، في مباراة البي آس جي أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا وفقا لما أعلنه فريق العاصمة الفرنسية.


وجاء في البيان الطبي أن لاعب ريال مدريد السابق يواصل عملية إعادة الإندماج التدريجي مع المجموعة للأيام الثلاثة المقبلة” في خطوة كان “مخططا لها” وفقا لما قاله المدير الفني لباريس سان جيرمان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.


وكشف بوكيتينو أن مشاركة راموس في عملية الإحماء أمس الإثنين مع زملائه كان مخططا لها “ثم واصل تمارينه الفردية في صالة الألعاب الرياضية، كان مخططا لها”.


وخاض سيرجيو راموس البالغ من العمر 35 عاما والذي أصيب عدة مرات هذا العام أول مباراة له مع باريس سان جيرمان يوم 28 نوفمبر أمام سانت إتيان (3-1) في بطولة الدوري الفرنسي، لكنه غاب عن المباراتين التاليتين أمام نيس ثم لانس بسبب إصابته ب”إجهاد عضلي” وفقا للنادي.


وسيغيب راموس عن مباراة الفريق أمام كلوب بروج البلجيكي المقرر لها في وقت لاحق في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، علما بأن تلك المباراة ستكون بمثابة تحصيل حاصل لفريق العاصمة الفرنسية الذي ضمن سلفا التأهل للدور المقبل.


وقد يكون سيرجيو راموس جاهزا لظهوره الثاني فقط مع النادي الباريسي الذي إنضم إليه في الصيف الماضي في صفقة إنتقال حر بعد إنتهاء عقده مع ريال مدريد، وذلك تلتقي كتيبة مدرب باريس سان جيرمان يوم الأحد المقبل مع فريق موناكو في بطولة الدوري الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *