أخبار عاجلة
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

كيروش يتكلم عن تعرضه لمؤامرة كبري !

شهاب طارق

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم الأحد، أن رحيله عن تدريب منتخب كولومبيا جاء بسبب تعرضه لـ”مؤامرة” من البعض، وأن السبب الرئيسي في هذا الأمر هو ضغط أحد مسؤولي الاتحاد.

وأوضح كيروش في رسالة نشرتها جريدة (ماركا كولومبيا) اليومية: “رحيلي عن منتخب كولومبيا أو المؤامرة، كما هو معروف، جاء نتيجة لعمل متقن من جانب جونزاليس ألزاتي نفسه، وهو الشخصية صاحبة السيرة الذاتية الواسعة والمعروفة والتي تعمل خلف الكواليس في كرة القدم الكولومبية”.

وبحسب كيروش، فقد استغل ألزاتي، الإداري المخضرم واحد نائبي رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم حاليا، “السلطة والأصوات” لممارسة الضغوط “بما في ذلك على أقرانه، لتحقيق مصالحه الشخصية”.

وجاءت تصريحات كيروش ردا على ما قاله ألزاتي الأسبوع الماضي، عندما أكد لجريدة (لا باتريا) اليومية، أن المدرب البرتغالي “تقدم باستقالته أمام رئيس الاتحاد”.

وأضاف كيروش حول هذه النقطة: “لم أتقدم بطلب الاستقالة من منصبي كمدرب لمنتخب كولومبيا، وهذا ما يتضح في وثائق التعويض التي تقدم بها الاتحاد الكولومبي لضمان إقالتي”.

كما قال أيضا إن جونزاليس نفسه كان أول من طالب باستقالته لرئيس الاتحاد الكولومبي، رامون خيسورون.

وأردف: “تصريحات ألزاتي زائفة وكاذبة، وتكشف عن شخصيته. لم يختف أي فرد من طاقمي المساعد أو أنا في أي وقت من الأوقات، وتوقفت الاتصالات مع موظفي الاتحاد أو اللجنة التنفيذية”.

وختم: “أحد أفراد الطاقم المساعد أصيب بفيروس كورونا في خضم أداء مهامه، ولهذا تم عزله في غرفة بأحد فنادق بوجوتا، ودون أي دعم، بينما غادر باقي الأفراد على مدينة بارانكيا لتأدية إحدى المباريات في شهر نوفمبر الماضي”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37