أخبار عاجلة

الاهلي يسخر من الحكم بكاري جاساما!

محمد ياسر

سخر نادي أهلي طرابلس الليبي من الحكم الزامبي بكاري جاساما، الذي أدار مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الليبي أمام أهلي طرابلس، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفاز فريق أهلي طرابلس على أورلاندو بيراتس، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أورلاندو، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، وتأهل الفريق الجنوب أفريقي إلى المباراة النهائية مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.
أحرز على بوعرقوب، هدف أهلي طرابلس، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وسخر نادي أهلي طرابلس، من بكاري جاساما، حيث اختاره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، رجل المباراة، وذلك بعدما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء في الشوط الأول، بعدما لمست الكرة يد مدافع أورلاندو، على الرغم من عودته إلى تقنية الفار.

وسوف يلتقي فريق أورلاندو بيراتس، في المباراة نهائية مع الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي ومازيمبي الكونغولي، التي ستقام مساء الأحد، على الملعب البلدي بمدينة بركان، وكان الفريق الكونغولي فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، أحرزه جون باكاتا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أعلن عن إقامة نهائي الكونفدرالية يوم 20 مايو الحالي، على ملعب جودسويل أكبابيو الدولى في أويو بنيجيريا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37