أخبار عاجلة

تفاصيل انتقال سواريز إلى برشلونة

محمد ياسر

انتابت جماهير أتلتيكو مدريد حالة من الحزن، عند توديع لويس سواريز وإعلان رحيله، بعد نهاية مباراة إشبيلية، التي أقيمت بين الفريقين، في إطار المباريات النهائية من الدوري الإسباني، الذي حصده ريال مدريد هذا الموسم، قبل عدة جولات من نهاية الموسم بشكل رسمي، بوجوده في صدارة الترتيب بفارق 12 نقطة عن برشلونة، أقرب ملاحقيه.

حقيقة انتقال لويس سواريز إلى برشلونة بداية الموسم الجديد

بيان أتلتيكو مدريد الذي أعلن خلاله رحيل الأوروجوياني، فتح الباب أمام تكهنات انتقال لويس سواريز إلى برشلونة مجددا، خاصة أن البارسا لم يستطع تعويض رحيل اللاعب على مدار الموسمين الماضيين، بجانب رغبته في العودة مرة أخرى إلى «قلعة كامب نو»، وانفتاحه على تنفيذ مطالب الإدارة وعلى رأسها تخفيض راتبه، بحسب ما ذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية.

تشافي هيرنانديز لا يمانع عودة لويس سواريز مجدداً إلى برشلونة في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يفضل وجود عناصر الخبرة في غرفة الملابس، ويرغب في الاعتماد على الشباب بشكل كبير، بجانب بعض العناصر التي تملك جينات البارسا.

لويس سواريز شارك في 43 مباراة منذ بداية الموسم الجاري على مستوى جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 13 هدفا وصنع 3، ورغم الأداء الاسثنائي الذي قدمه رفقة الروخي بلانكوس، لكنه قرر عدم تجديد عقده لمواسم جديدة، وأعلن عن رحيله في بيان رسمي أصدره قبل ساعات قليلة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37