أخبار عاجلة

لماذا فضل ايهاب جلال هذا اللاعب على نجوم الاهلي والزمالك ؟!

محمد ياسر

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، استدعاء كريم حافظ، لاعب مالاتيا سبور التركي، لمعسكر الفراعنة في يونيو، استعدادا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا، في الجولتين الأولى والثانية لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وبحسب مصدر لموقع العب كوره فإن استدعاء كريم حافظ جاء ليكون بدلا من أحمد فتوح لاعب الزمالك الذي تعرض لحادث سير، ولن يتمكن من اللحاق بمعسكر المنتخب المصري.

ويستعرض العب كوره عبر هذا التقرير، ما قدمه كريم حافظ قبل الانضمام إلى منتخب مصر:
 
شارك كريم حافظ مع فريقه في 31 مباراة هذا الموسم بالدوري التركي، ومباراتين في الكأس، دون تسجيل أو صناعه أي هدف، وبشكل عام شارك اللاعب الأعسر مع فريقه في 79 مباراة بمختلف البطولات صنع خلالها 11 هدفا.

وسبق وأن خاض كريم حافظ تجارب احترافية مع باشاك شهير التركي، وشارك في 4 مباريات فقط دون تسجيل أو صناعه، ومع أمونيا نيقوسيا، شارك في 29 مباراة صنع خلالها هدفين، ومع لينس الفرنسي في دوري الدرجة الأولى، شارك في 46 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع 7 أهداف، ولعب أيضا لفريق كاسيمباسا أحد أندية دوري الدرجة الأولى في تركيا، شارك معه في 29 مباراة وصنع خلالها هدفين، ولعب لصفوف ليرس البلجيكي في 28 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4.

المشاركات الدولية: 

ظهر كريم حافظ لأول مرة مع منتخب مصر في عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث شارك في مباراة ودية أمام مالاوي، والتي فاز بها الفراعنة 2-1، ثم خرج من حسابات الجهاز الفني للفراعنة قبل أن يعود من جديد في ودية تونس عام 2017، والتي فاز بها الفراعنة بهدف دون رد، ثم شارك في مباراة المغرب بربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون، ولعب أيضا في لقاء توجو الودي بعد انتهاء البطولة، والذي فاز به منتخب مصر بثلاثية نظيفة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37