أخبار عاجلة
فيوتشر إف سي

فيوتشر يتمسك بالعناصر الأساسية إستعدادا للكونفيدرالية

شهاب طارق


أكد مسئولو نادي فيوتشر إف سي تمسكهم بالعناصر الأساسية للفريق وعدم التفريط في أي لاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية المرتقبة، خاصة بعد تأكيد مشاركة الفريق في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث تأهل نادي فيوتشر إف سي لكأس الكونفيدرالية بعد نجاحه في التواجد بالمربع الذهبي للدوري الممتاز، حيث أوقعته القرعة في مواجهة بيدكو بول الأوغندي في دور ال64 التمهيدي الأول للبطولة.


وترددت أنباء كثيرة في الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات من أندية الدوري العام مع نجوم الفريق وفي مقدمتهم أحمد عاطف وكريم نيدفيد ومحمد رضا بوبو وأحمد رفعت، إلا أن فيوتشر إستقر على التمسك بالقوام الأساسي والقيام ببعض التدعيمات نهاية أغسطس الحالي.


من جانبه أعرب عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر إف سي عن سعادته الشديدة لمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة الكونفيدرالية خلال موسمه الأول في الدوري الممتاز، وقال السقا: “سعداء بالتأهل لكأس الكونفيدرالية في ظهورنا الأول بالدوري الممتاز، وهذا كان هدفنا منذ بداية الموسم”.


وأضاف: “سوف نبذل أقصى ما في وسعنا من أجل الوصول لأبعد نقطة في البطولة وتشريف الكرة المصرية، وهذا أمر ليس بالصعب على فريق فيوتشر الذي نجح في تحقيق أغلب الأهداف المطلوبة، وهي التواجد في المربع الذهبي للدوري وتحقيق لقب كأس الرابطة وتقديم أكثر من لاعب مميز للمنتخب المصري”.


مضيفا: “نمتلك كل الإمكانيات من أجل المنافسة، خاصة في وجود لاعبين كبار سبق لهم المشاركة والفوز بالبطولات الإفريقية مثل سعد سمير ومحمود جنش ومروان محسن”.


وأتم عبد الظاهر السقا تصريحاته قائلا: “إدارة النادي تقدم الدعم الكامل للفريق وهناك أيضا صفقات مميزة من أجل إنجاح الموسم الجديد، ونحترم جميع المنافسين ونركز في كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق وهذا ما تعلمته من خبرتي الإفريقية رفقة منتخب مصر”.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37