أخبار عاجلة
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني

مدرب برشلونة يكشف موقفه من رحيل أوباميانغ ودي يونغ عن الفريق

شهاب طارق


كشف المدير الفني لبرشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، موقفه من رحيل الثنائي الهولندي فرينكي دي يونغ، والجابوني بيير أوباميانغ عن البارسا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


وأبرم برشلونة العديد من التعاقدات هذا الصيف، حيث ضم الجناح البرازيلي رافينيا والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن والفرنسي جول كوندي إلى جانب لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسييه.


ومن أجل تسجيل كل هؤلاء اللاعبين بالدوري الإسباني، قد يضطر برشلونة إلى بيع بعض لاعبيه لتخفيض النفقات.


وترددت أنباء بأن يكون أوباميانغ ودي يونغ من بين الراحلين عن النادي الكتالوني هذا الصيف.


وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة ورايو فاييكانو المقرر لها اليوم في إطار الجولة الأولى من الدوري الإسباني، تحدث تشافي عن مستقبل أوباميانغ ودي يونغ، حيث قال: “أوباميانغ؟ أنا أعتمد عليه كثيرا، أولئك الذين لا أعول عليهم يعرفون بالفعل أنهم لن يلعبوا ويمكن أن تحدث الكثير من الأشياء قبل 31 أغسطس (تاريخ إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية) لكنني سعيد بأوباميانغ”.


أما عن دي يونغ قال تشافي: “هو مهم بالنسبة لي ولكن سوق الإنتقالات لا تزال مفتوحة حتى نهاية الشهر الجاري ولا نعرف ما سيحدث معه (دي يونغ)”.


وعن قدوم الظهير الأيسر ماركوس ألونسو من تشيلسي الإنجليزي، قال مدرب برشلونة: “لا يمكنني الحديث عنه في الوقت الحالي، غدا سيكون لدينا جوردي ألبا” الذي يلعب أيضا في مركز الظهير الأيسر.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37