أخبار عاجلة
الإتحاد العراقي لكرة القدم

الإتحاد العراقي يكشف حقيقة أنباء نقل “خليجي 25” من البصرة إلى الكويت

شهاب طارق


رد الإتحاد العراقي لكرة القدم على الأنباء التي تناولتها بعض وسائل الإعلام بشأن نقل منافسات بطولة “خليجي 25” التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية مطلع العام القادم إلى دولة الكويت.


وقال الإتحاد العراقي في بيان نشره على صفحته في “تويتر” أمس الأحد: “يفند الإتحاد العراقي لكرة القدم الأنباء التي تناولتها بعض وسائل الإعلام بشأن نقل منافسات بطولة خليجي 25 التي تستضيفها مدينة البصرة مطلع العام المقبل”.


وأضاف الإتحاد في بيانه أنه يود توضيح أن الزيارة التي قامت بها اللجنة التفقدية إلى دولة الكويت أمس هي زيارة روتينية وهي حسب توجيهات المكتب التنفيذي التي تنص على زيارة الدولة التي ستستضيف البطولة القادمة والدولة البديلة.


مضيفا: “وقد نفى إتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الأنباء التي أثيرت في بعض وسائل الإعلام من أن النسخة ال25 المقبلة التي ستقام مطلع العام المقبل في البصرة ستنقل إلى دولة الكويت في مناسبة سابقة، وأن إتحاد كأس الخليج يعد تلك الزيارة لمعرفة جاهزية البلد البديل ولا تخرج أكثر من هذا النطاق”.


وتقام بطولة كأس الخليج العربي في نسختها ال25 خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير من العام القادم، بمشاركة 8 منتخبات في مدينة البصرة بالعراق.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37