أخبار عاجلة

تفاصيل ساعات الرعب فى المصري البورسعيدي أمام سيراميكا كليوباترا

فتح وائل فؤاد، نجم بتروجت وسوهاج السابق ، النار على لاعبي المصري البورسعيدي بعد الهزيمة العريضة من سيراميكا كليوباترا، فى نهائي كأس الرابطة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد .

وقال فؤاد ، فى تصريحات إذاعية مع الإذاعى خالد فتوح ، عبر إذاعة الشباب والرياضة ، أن لاعبي المصري كلهم بإستثناء إيزي إيمكا، ظهر عليهم الخوف الذى وصل إلى درجة الرعب حيث كانو كلهم خارج نطاق الخدمة .

وقال محلل برنامج ملعب اف أم ، ان نهائي كأس الرابطة كشف لاعبي المصري ، انهم غير قادرين على تمثيل نادي بحجم الفريق البورسعيدي ، الذى يؤازره جماهير هم افصل من فى اللقاء اليوم لكنهم لم يستفيدوا من الأجواء العالمية التى خلقها جماهير المصري .

وأضاف فؤاد، إن مدافعى المصري ارتكبو أخطاء كارثية خاصة فى الهدفين الأول والثاني اللذين يتحملهما كريم العراقي وابو سليمة أما الهدف الثالث الذى سجله محمد شكري من ضربة بشكل عالمى ويحسب لحسام جريشة الهدف الذى سجله لفريق المصري والذي يدل على إمكانيات عالية .

وأكد وائل فؤاد، إن صلاح محسن ، عاد إلى مستواه عندما كان في إنبي وهو يستحق لقب رجل المباراة مع إيزى إيمكا ، لكن يعيب محسن ، ميل إلى اللعب الإستعراضي وهذا هو سبب رحيله من الأهلي .

وأكد فؤاد إنه يتمنى أن يستفيد سيراميكا كليوباترا، من هذه البطولة وتكون دافع له فى الدوري الموسم المقبل مشيرا إلى أن إمكانيات النادي تؤهله للمنافسة على بطولة الدوري ودخول المربع الذهبي، وليس الصراع من أجل البقاء والهروب من دوامة الهبوط كما حدث هذا الموسم .

ويجب حسم مصير أيمن الرمادي ، الذى تولى المسؤولية بشكل مؤقت بعد رحيل حلمي طولان .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37