أخبار عاجلة

مدرب حرس الحدود يكشف أسرار إيقاف الاهلى

كشف محمد مكى المدير الفني لفريق حرس الحدود، كواليس التعادل مع الأهلي فى ختام الدوري وسر بكاؤه عقب إنتهاء اللقاء والتحدث عن مستقبله .


مكى، الذى حل ضيفا فى برنامج مع ولاضد مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ، أكد ان اللقاء مع الأهلي الذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما جاء تتويج للفترة التى قضاها مع الحدود كمدير فنى على مدار عشر لقاءات تولى فيها المسؤولية فى أعقاب رحيل أحمد أيوب .

حيث قطع وعد على نفسه أمام الإدارة برئاسة اللواء عماد اليماني ببذل قصاري جهده لأخر دقيقة رغم إنه تم تكليفه بقيادة الفريق العسكري، عقب تأكد هبوطه وهو ما جعل يبكى بحرقة بعد التعادل مع الأهلي بطل الدوري ، وقبله الفوز على غزل المحلة لشعوره أن حرس الحدود لايستحق الهبوط إلى دوري المحترفين .


وقال مكى، فى برنامج مع ولاضد، ان لاعبي حرس الحدود، كان على قدر المسؤولية، خاصة النجوم الكبار بقيادة إبراهيم القاضى وأحمد شديد قناوي واحمد داوودا وعمر بسام ومحمد فوزي ومعهم الصاعدين اللذين تم منحهم الفرصة حيث كانو عند حسن الظن بهم مثل الحارس كريم عماد والهداف الواعد محمود ممدوح وحامد الجابري وإيمانويل ديفيد .

مشيرا إلى إنه منذ تولى المسؤولية أكد للاعبين أن جميعهم سوف يحصل على فرصته فى اللعب بشرط الاجتهاد فى التدريب وهو ما جعله يعطى الفرصة للحارس كريم عماد عماد فى لقاء غزل المحلة ومن بعده الأهلي، وذلك فى أول ظهور له فى الدوري الممتاز.


وقال مكى ، ان افة اللاعب المصري ، هو حرصه الشديد على الأهتمام بنفسه ولياقته قبل مواجهة الفرق الكبيرة خاصة الأهلي والزمالك ، حيث يلتزم قبل اللقاء بأسبوع ويزيد تركيزه مع النوم المبكر مشيرا إلى أنه لو كانت هذه الثقافة متأصلة فى اللاعبين لكان لفريق حرس الحدود شأن آخر.

وأكد أبن الفيوم ، الذى بدأ فى مركز شباب سنورس ولعب لفريق المونيوم سفاجا وبتروجت وحرس الحدود ، إنه لعب بهدف واحد فقط بعد تولى مسؤولية نادي حرس الحدود ، هو أن ينهى الموسم بشكل جيد رغم تأكد الهبوط حيث لم يلعب لصالح اى فريق سواء التى تتصارع على البقاء مثل غزل المحلة وأسوان والداخلية أو التى تنافس على بطولة الدوري.

وهو ما جعل علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الداخلية يشيد به وبفريق حرس الحدود عقب لقاء غزل المحلة، الذى به الفريق العسكري ليتأكد بقاء الداخلية وكان ختامه مسك بالتعادل مع الأهلي بعد إداء جيد اشاد به المحللين سواء دفاعيا وهجوميا رغم ان الفريق الأحمر كون يلعب بقوته الضاربة ولو صدق لاعبي الحدود أنفسهم لحققو الفوز .

وأعترف المدير الفني لفريق حرس الحدود ، مع نجلاء حلمي ، إنه لم يحدد وجهته حتى الآن سواء بالاستمرار مع حرس الحدود فى دوري المحترفين أم سيكون له مسار جديد خاصة فى ظل تلقيه عروض للدوري الممتاز موضحا إنه لن يقبل العمل كرجل ثاني .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37