أخبار عاجلة
أحمد سيد "زيزو"

زيزو شايل سيفه فى الزمالك ..الشباب السعودى يرفع العرض الضخم  

رغم مقاومة الزمالك الا أن كل الشواهد تؤكد أن لاعبه احمد سيد زيزو أشهر سيفه ولا يزال معلنا الحرب من أجل الرحيل .

ويسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن لإنهاء ملف الصفقات الجديدة، وحل أزمة إيقاف القيد في أسرع وقت ممكن، بسداد كافة المستحقات المتأخرة على النادى لمختلف اللاعبين والأندية سواء داخل أو خارج مصر.

ورفض مجلس إدارة نادي  الزمالك فكرة التفريط  في خدمات أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الأبيض خلال  فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعدما تلقى النادي عرضا من جانب نادي الشباب السعودي يطلب خلاله ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان والد زيزو طلب الموافقة على احتراف نجله إلا أن أحمد مرتضى عضو المجلس أخطره برفض الأمر وفي نفس الوقت  رفض أمير مرتضى الامر ..ويتمسك مسؤولو الزمالك باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ونفى مسؤولو الزمالك ما تردد حول موافقة النادي على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين دولار ..فيما كشفت تقارير إعلامية، أن نادى الشباب السعودى، يجهز عرضا رسميا لإرساله إلى نظيره الزمالك، من أجل الحصول على خدمات نجمه أحمد سيد زيزو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف التقرير ان نادى الشباب يسعد لشراء الاعب حتى لو كلفة الامر عشرات ملايين دولار وجدير بالذكر أن عقد زيزو مع الزمالك ينتهى فى صيف عام 2025. 

وفى سياق مختلف، اقترب مسئولو الزمالك من حسم ملف تجديد عقود لاعبيه، وعلى رأسهم الثنائى محمد صبحي حارس المرمى وأحمد فتوح الظهير الأيسر بعد الجلسات المكثفة التى أقيمت خلال الساعات الماضية.

وينتهى عقد الثنائى أحمد فتوح ومحمد صبحى بنهاية الموسم الجديد، ويحق لهما التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل، حال عدم تجديد العقد

 ومن جانبه تمسك أحمد نادر السيد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بالبقاء في الفريق رافضاً البت في عروض الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرى اللاعب أن تجديد تعاقده مع النادى على رأس أولياته .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37