أخبار عاجلة

المنتخب الأوليمبي يواجه الإمارات فى افتتاح بطولة غرب آسيا ويستدعي 4 محترفين

أسفرت قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة تحت 23سنة لكرة القدم عن وقوع المنتخب الأوليمبي المصري مع نظيره الإماراتي فى المجموعة الثالثة ببطولة غرب آسيا الودية الدولية .

وتلعب كوريا الجنوبية مع تايلاند فى المجموعة الثانية والسعودية مع الأردن فى المجموعة الأولى واستراليا مع العراق فى المجموعة الرابعة .

وتستضيف السعودية البطولة الودية الدولية فى الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري ويشارك فيها المنتخب الأوليمبي ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ،

ويقام نظام البطولة فى الدور التالى بصعود الفائزون الأربعة الى الدور قبل النهائي لتحديد البطل وأصحاب المراكز المتقدمة ، حيث يلعب الفائز من لقاء مصر والامارات مع الفائز من المجموعة الرابعة استراليا أو العراق بينما يلعب الخاسرون على المراكز من الخامس إلى الثامن .

وينتظم المنتخب الأوليمبي فى معسكره بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من يوم 14 مارس على أن يغادر القاهرة يوم 18 مارس .

وقال محمود حرب المدير الإداري أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني استقر على استدعاء 4 من اللاعبين المحترفين وهم : إياد العسقلانى وعمر فايد ومصطفى اشرف وبلال مظهر

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37