أخبار عاجلة
الزمالك

ملامح عهد جديد فى الزمالك ..مبادرة ” مرتضي الابن ” تحرج المعارضة والواقعية تغلق الملفات المفتوحة

كشفت الأيام الماضية عن ملامح عهد جديد فى البيت الأبيض مع استقرار مجلس الإدارة الحالى على تصعيد احمد مرتضي منصور من عضوية المجلس إلى القيام بأعمال رئيس الزمالك طبقا للائحة التى تحكم النادى والتى تقتضي باختيار أحد أفراد المجلس فى حالة خلو مقعد رئيس النادى .

وبعد اعتذار مرتضي منصور رئيس النادى أصبح مكانه شاغرا وهو ما دفع المجلس لاختيار ابنه احمد للقيام بدور رئيس النادى ..وفى أول قرار له بمنصبه الجديد أطلق احمد مرتضي مبادرة للم الشمل ودعا أبناء وكباتن ورموز وحكماء النادى بما فيهم المعارضين للتواجد في النادى، وان كان هناك منهم من على خلاف مع مرتضى منصور فهو رحل عن ادارة النادي .

ومد احمد مرتضي يده للجميع واضعا مصلحة الزمالك فوق كل وأى اعتبار بهدف بدء مرحلة جديدة من الاستقرار ، وبدلا من استثمار دعوة” مرتضي الابن ” فى البحث عن حلول عاجلة ومنطقية مثل حل أزمة الحجز على ارصدته بالبنوك ومشكلة القيد التى تهدد النادى بالحرمان من صفقات جديدة والبحث عن موارد مالية لدعم النادى ، تفرغ بعض المعارضين إلى الحديث عن شروط من أجل لم الشمل كلها تندرج تحت الأهواء الشخصية ولا يوجد بها حلول منطقية لتعزيز حالة الاستقرار التى يهدف إليها رئيس الزمالك الجديد .

وكان يأمل” مرتضي الابن ” فى ردود فعل إيجابية وهادفة للخروج بالزمالك بعيدا عن نفق المصالح والصراعات والأمور الشخصية وهى الامور التى أحرجت المعارضة وكشفت نواياها وشخصنتها للأمور.

وعلى صعيد متصل لم يتوقف احمد مرتضي منصور كثيرا أمام الأزمات المفتعلة التى حولت النادى إلى ما يشبه الرمال المتحركة ولجأ إلى الحلول الواقعية وأبرزها إعلانه صراحة بأن ملف زيزو واحترافه تم غلقه تماما ولا نية لرحيل النجم وغيره من أقرانه النجوم .

وبالفعل تم تجهيز سيولة مالية لسد حاجة الفريق ومنح المستحقات المتأخرة للاعبين مع إنهاء ملفات التجديد للاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء وأبرزهم احمد فتوح والحارس صبحي مع تهيئة المناخ للكولومبي أوسوريو المدير الفنى للفريق الكروى الاول بالنادى من أجل عودة الفريق سريعا إلى تراك التألق والبطولات .

موضحا له طبيعة المرحلة الاستثنائية الحرجة التى يمر بها النادى والتى تحتم على الإدارة الميل إلى حل الأزمات الراهنة وتأجيل البت فى أزمة القيد .

وعلق مصدر مقرب من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على موقفه من صفقات الفريق خلال الصيف الحالي..وذلك عقب تصريحات أحمد مرتضى منصور ، عن صعوبة اتمام صفقات خلال الصيف الحالي في ظل إيقاف القيد.

المصدر أكد ان المدرب كان يتمنى بالطبع تدعيم الفريق بصفقات خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه يُقدر أحوال النادي الصعبة الحالية، وسوف يتعامل مع العائدين من الاعارة وبعض الشباب الى جانب تطوير مستوى المتواجدين حاليا.

مؤكدا ان الفترات الأخيرة من الموسم شهدت تطورا ملحوظا للفريق خلال البطولة العربية فى مستوى العديد من اللاعبين وأكد المصدر أن أوسوريو وافق على تأجيل طلباته بشأن الصفقات الى يناير وأنه سوف يتعامل من خلال المتاح حاليا..ويستعد الزمالك للعودة إلى التدريبات يوم 25 أغسطس الحالي استعدادا للموسم الجديد .

من ناحية أخري تحدث مصدر من داخل الجهاز الطبى لنادى الزمالك عن الموقف الحالى، الخاص بمصطفى شلبى لاعب الفريق الذى تعرض لاصابة قوية منذ أسابيع بكسر فى وجه القدم، خلال لقاء الزمالك وغزل المحلة فى بطولة الدورى العام.

وكشف المصدر عن اخر تطورات الاصابة الخاصة باللاعب، وموعد مشاركته فى التدريبات الجماعية مؤكدا أن اللاعب الان فى مراحل التأهيل الاخيرة، بعد التعافى من الاصابة التى يعانى منها و يتم تجهيزة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه، بعد بداية فترة الاعداد بأيام قليلة، والامور كلها مطمئنة بالنسبة له.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37