أخبار عاجلة
الزمالك

الزمالك يعبر الداخلية بهدف .. وجماهيره تطالب بالكأس

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في فك طلاسم الداخلية الدفاعية وأحرز فوزا ضروريا بهدف نظيف امس في الدوري العام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة .

جاء الهدف عن طريق عمر جابر في الدقيقة 83 من المباراة من أسيست رائع من لاعب خط الوسط نبيل عماد دونجا سددها جابر فى المرمي محرزا هدفا رائعا ..


وبهذا  رفع الزمالك رصيده الى 15 نقطة من 10 لقاءات فى المركز الحادى عشرة بينما تجمد رصيد الداخلية عند 8 نقاط بالمركز قبل الأخير من 13 مباراة.

وهتفت جماهير الزمالك بعد المباراة وطالبت اللاعبين باحراز كأس مصر حيث يلتقي منافسه الاهلى فى نهائي الكأس يوم 8 مارس الجاري بالسعودية.


جاءت ضربة البداية حماسية من الفريقين لخطف هدف مبكر وسيطر الزمالك نسبيا علي الكرة عن طريق تمريرات قصيرة بين لاعبيه في منتصف الملعب وسط تراجع دفاعي من الداخلية خوفا من أستقبال هدف من الأبيض .

و سدد ناصر ماهر كرة قوية مرت بجوار المرمي..وواصل الزمالك ضغطه بحثا عن هدف يريح الفريق من الضغوط ولعب عبد الله السعيد تمريرة بينية رائعة وصلت لناصر ماهر لكن تمريراته مرت دون خطورة.. .ضغط الزمالك من بداية الشوط الثاني لتسجيل هدف مبكر

وسدد عبد الله السعيد كرة قوية تصدي لها الحارس بنجاح .. لعب زيزو عرضية حاول إيهاب سمير تشتيتها وكادت أن تباغت الحارس الذي تصدي لها ببراعة.. واصل الزمالك ضغطه وسدد الزناري كرة قوية تصدي لها الحارس بنجاح.

واصل حارس الداخلية تصدياته وتألق أمام تسديدة جديدة من الزناري .. رد الداخلية برأسية عن طريقة تونجي أوموتوشو تصدى لها حارس مرمى الزمالك بنجاح .. وفي الدقيقة 84 نجح عمر جابر في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعد تمريرة بينية رائعة من نبيل عماد دونجا وصلت لعمر جابر الذي سدد الكرة بسهولة داخل الشباك .

حاول الداخلية تعديل النتيجة في الوقت المتبقي وسط تماسك دفاعي للزمالك الذي نجح بالفوز في النهاية بهدف دون رد.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37