أخبار عاجلة
جوزيه مورينيو وهاري كين

مورينيو يرجح غياب كين عن المشاركة في “يورو 2020”

شهاب طارق
قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير أن نجم الفريق هاري كين قد لا يشارك مع منتخب إنجلترا في منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، الصيف المقبل.


وأجرى كين عملية جراحية بعد تعرضه لعملية جراحية بعد تعرضه لتمزق في أوتار العضلات في الفخذ الأيسر خلال مباراة توتنهام أمام ساوثهامبتون الماضية في الدوري الإنجليزي.


وردا على سؤال بشأن وضع كين خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة ميدلسبره أحد أندية دوري الدرجة الأولى، ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، زاد مورينيو من حجم الشك بإمكانية تعافي صاحب ال26 عاما في الوقت المناسب للمشاركة في “يورو 2020″، بإشارته إلى أن نجم توتنهام قد لا يعود إلى الملاعب قبل الموسم المقبل.


وقال مورينيو للصحفيين: “ليس لدينا أي أخبار بشأن هاري، وإذا سألتموني كل مرة نأتي فيها إلى هنا، فستكون إجابتي نفس الإجابة”.


وأضاف: “نتوقع عودته، لا أعرف، في منتصف إبريل أو نهايته، أو في مايو، في الموسم المقبل، لا أعرف، لا يوجد لدي جديد لأقدمه بشأن هاري”.


ونشر هاري كين تغريدة في “تويتر” أول أمس، كشف فيها أن العملية الجراحية التي أجراها في عطلة نهاية الأسبوع كانت ناجحة، وأنه حريص على بدء مرحلة التعافي، مرفقا إياها بصورة له وهو في فراشه بالمستشفى.


وفاز هاري كين بلقب أفضل هداف في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 ب12 هدفا، ويأمل أن يكون جاهزا في الوقت المناسب للمباراة الأولى لإنجلترا في المسابقة القارية ضد كرواتيا يوم 14 يونيو المقبل.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37