أخبار عاجلة
رمضان صبحي

تقارير رومانية تفضح المستور فى صفقة رمضان صبحي إلى بيراميدز !

كشفت تقارير إخبارية عن قيمة انتقال مهاجم منتخب مصر الأولمبي ونادي هدرسفيلد تاون السابق، رمضان صبحي، إلى بيراميدز خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وانضم رمضان صبحي بعقد مدته 5 سنوات إلى بيراميدز، بصفقة لم تكشف عن قيمتها من قبل الناديين ولكنها أثارت الكثير من الجدل داخل مصر.

وتأتي الصفقة مصحوبة بجدل كبير نظرًا لشعبية رمضان صبحي وقضاءه الكثير من السنوات داخل جدران النادي الأهلي، لكنه فضل في النهاية رفض عرض المقدم من القلعة الحمراء للاستمرار بها للانتقال إلى بيراميدز.

وبحسب الصحافة المصرية في الفترة الماضية، سيتقاضى رمضان صبحي ما يقرب من 100 مليون يورو كراتب عن السنوات الخمس التي سيقضيها مع بيراميدز.

ولكن لا أحد يعرف قيمة ما تحصل عليه هدرسفيلد حتى الآن، حيث وافق النادي الإنجليزي على عرض الأهلي من قبل بقيمة 3.2 مليون جنيه إسترليني قبل تغيير رأي رمضان صبحي وتوقف المفاوضات بين الناديين في بداية شهر أغسطس الماضي.

شبكة “Digi Sport”  الرومانية كشفت عن قيمة الصفقة بين بيراميدز وهدرسفيلد تاون وأكدت أن رمضان صبحي قد انتقل إلى النادي المصري بمقابل 4.85 مليون جنيه إسترليني وهو ما يتفوق على عرض الأهلي بقيمة 1.65 مليون جنيه إسترليني.

وشارك رمضان صبحي قبل أيام في تدريبات بيراميدز للمرة الأولى تحت قيادة المدير الفني الحالي للفريق، آنتي تشاتشيتش، ومن المفترض أن يشارك رسميًا بداية من الموسم المقبل سواء في الدوري المصري أو البطولات القارية إذا ما تأهل لها فريقه الجديد.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37