أخبار عاجلة
الإسماعيلي

الإسماعيلي يواجه الكهرباء وديا إستعدادا للبنك الأهلي

شهاب طارق


يخوض الإسماعيلي في التاسعة والنصف مساء اليوم مباراة ودية على ملعبه أمام فريق الكهرباء وذلك في إطار إستعدادات الدراويش لتجهيز بدلاء الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة الجونة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي في إطار الجولة العشرون من الدوري الممتاز.


ويستعد الإسماعيلي لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها في تمام التاسعة والنصف مساء الإثنين المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري.


في سياق آخر، قال حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي أن الفريق سيتأثر بدون شك بغياب اللاعبين الدوليين بإعتبارهم من العناصر الأساسية ضمن صفوف الفريق.


وأضاف: “حينما يكون الأمر في صالح المنتخب فنحن لا نمانع على الإطلاق من اللعب بدون الدوليين، واللعب بدون الدوليين سيؤثر بدون أدنى شك على معظم الأندية وعلى قوة المسابقة خلال تلك الفترة”.


مضيفا: “موقف اللعب بدون الدوليين رغم ذلك سيسهم في تخفيف ضغط المباريات المستمر على الأندية”.


وعقد إتحاد الكرة إجتماعا مع الأندية لإستطلاع رأيهم بشأن إستكمال المنافسات خلال فترة التوقف بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأولمبية.


في حين قرر النائب أحمد عثمان شقيق إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي تشكيل لجنة للتواصل مع محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل بغرض بحث سبل تسديد غرامة ال20 مليون جنيه والخاصة بصفقة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالي بعد العقوبة التي فرضها إتحاد الكرة بخصم 3 نقاط من رصيد الدراويش.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37