أخبار عاجلة
فرجاني ساسي

تعرف على تطورات ملف فرجاني ساسي في الزمالك.. حقيقة التوقيع للريان وإصابة مربكة مع تونس

شهاب طارق


إزداد الغموض بشأن مستقبل الدولي التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك، هل سيجدد أم ينتهي مشوار اللاعب مع المارد الأبيض بإنتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي؟.

حيث ينتظر الزمالك عودة ساسي من تونس من أجل الإستفسار منه عن موقفه النهائي.


ولكن ما الجديد الذي حدث في الساعات الأخيرة ؟ “إلعب كورة” يجيب في السطور التالية:

  • اللجنة الحالية تريد تجديد عقد فرجاني ساسي، بل وأبدت إستعدادا تاما للتفاوض ولكن “الطلبات المالية المضاعفة لوكيل فرجاني هي العقبة”.
  • وكيل فرجاني ساسي سبق وأن أخطر الزمالك بأن موكله لا يمانع التجديد، ولكن بقيمة 2 مليون و400 ألف دولار في الموسم صافية الضرائب، وهي العقبة التي وقفت حائلا أمام تجديد عقده في وقت سابق.
  • مسؤولو الزمالك أجروا بعض الإتصالات الخارجية لمعرفة مدى حقيقة توقيع فرجاني ساسي لنادي الريان القطري، وتم التأكد من عدم صحة الأمر ولكن إسم اللاعب مطروح على النادي القطري.
  • يخشى الزمالك في الوقت الحالي من عدم عودة فرجاني ساسي من تونس، ولكن تم التأكيد من جانب اللاعب أنه سيعود، ولكن الإصابة المفاجأة التي تعرض لها خلال مباراة تونس والكونغو الودية قد تؤجل عودته.
  • الزمالك قرر أن يؤمن نفسه، بدفع ما يقرب من 250 ألف يورو من قيمة مستحقات ساسي المتأخرة كخطوة للحفاظ على حقوق النادي من شكوى فرجاني.
  • القرار الأخير أصبح شبه محسوم، لن يجدد فرجاني ساسي للزمالك في ظل موقف اللاعب الغامض، ومسئولو النادي قرروا تجميد الموقف، لحين عودة ساسي وإعلان موقفه بشكل نهائي، إما بالإستعداد للتفاوض على البقاء والتنازل عن بعض متطلباته المادية، أو إعلان عدم رغبته بالبقاء.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37