أخبار عاجلة
محمد مجدي "قفشة"

وكيل قفشة يكشف موقفه من اللحاق بمواجهة الأهلي والترجي

شهاب طارق


كشف عبد الرحمن إسماعيل وكيل أعمال محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي آخر تطورات إصابة قفشة وموقفه من المشاركة في مباراة الترجي المرتقبة.


ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو على ملعب رادس، فيما يقام لقاء الإياب يوم 28 يونيو الحالي في القاهرة.


وقال وكيل اللاعب في تصريحات تلفيزيونية أن قفشة أجرى الأشعة وبدأ برنامج التدريبات التأهيلية ويؤديه صباحا وليلا، ويضغط نفسه بكل قوة من أجل اللحاق بلقاء الترجي التونسي.


وأضاف وكيله أن قفشة يخوض جلسة علاجية مرتين في اليوم، الفارق بينهما 5 ساعات ويضع قدمه في الثلج بشكل يومي.


مضيفا أن قفشة يرغب بقوة في خوض المباراة لكنه لن يشارك إلا بقرار من طبيب الأهلي.


وتابع حديثه قائلا أن اللاعب ترك العكاز وينزل المياه حاليا كل يوم، ويفعل كل ما في وسعه للتعافي سريعا وأداء المباراة.


وإختتم إسماعيل تصريحاته قائلا: “إن شاء الله سيلعب مباراة الترجي وهو يرغب في ذلك بشدة وملتزم ويريد حصد البطولة العاشرة لدوري أبطال إفريقيا”.


وكان وكيل قفشة قد كشف عن تلقي اللاعب عدة عروض إحترافية مؤخرا، بعد تألقه مع الأهلي في الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى المستوى المميز الذي قدمه قفشة في كأس العالم للأندية.


وقال عبد الرحمن إسماعيل وكيل قفشة في تصريحات تلفيزيونية أن أندية عديدة على مستوى العالم تتابع اللاعب منذ أن فاز بدوري أبطال إفريقيا ومشاركته مع الأهلي في كأس العالم للأندية، وهو يعد أفضل لاعب مصري في الوقت الحالي.


وأتم إسماعيل أن هناك إهتمام كبير من الأندية التركية وصراع من أجل ضم قفشة لكن الأهلي يرفض رحيله عن المارد الأحمر وسوف يكون من الصعب إقناعهم بالموافقة على رحيل قفشة كما أن اللاعب متمسك باللعب في النادي الأهلي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37