أخبار عاجلة

أخبار الزمالك فى البطولة العربية .. انبهار اوسوريو و وتحذيرات لهؤلاء

اخبار نادى الزمالك فى السعودية استعدادا لبدء مبارياته فى بطولة الأندية العربية لكرة القدم ، فى المجموعة الثالثة مع النصر السعودى والشباب السعود والاتحاد المنيستيري التونسي .

وسط حفاوة استقبال بالغة وصلت بعثة فريق الكرة الأول بالزمالك إلى مقر اقامتها فى مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية أمس .

و حرصت رابطة جماهير الزمالك فى السعودية على التواجد بأعداد غفيرة فى استقبال الفريق قبل أيام من بدء مهمته بالبطولة العربية للأندية والتى يستهلها الأبيض بمواجهة الاتحاد المنيستيري يوم الجمعة المقبل باستاد الملك فهد بمدينة الطائف .

وحرص مرتضي منصور رئيس الزمالك المستبعد بحكم قضائي على متابعة البعثة والاطمئنان عليها لدى وصولها السعودية .

هذا وينتظر فريق الزمالك مشوار صعب في المجموعة الثالثة للبطولة العربية رفقة كل من : النصر والشباب السعوديين و الاتحاد المنستيري التونسي ، ومن المقرر أن يتأهل للدور الربع النهائي صاحبا المركزين الأول والثاني فقط في كل مجموعة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصرالسعودي يوم 3 أغسطس.

ولا يخفى على أحد التدعيمات الخيالية التى يحظى بها النصر والشباب في تدعيم صفوفهم بمجموعة من اللاعبين الأساطير الذين يعتبرون من الأفضل في العالم بفضل استثمارات رياضية من صندوق الاستثمار السعودي، لاستقدام مواهب كبيرة من الأندية الأوروبية.

حالة من الانبهار خلفتها أجواء الاستقبال الجماهيرية للزمالك لدى مدربه الكولومبي أوسوريو المدير الفني الذى أبدي سعادته بالشعبية الجارفة التى يتمتع بها الزمالك فى الدول العربية

مؤكدا للاعبين على ضرورة قتالهم من أجل إسعاد هذه الجماهير التى تمتظرهم ابطال لهذه البطولة الغالية لمصالحتهم والتأكيد على قوة الزمالك مهما كانت العقبات والصعوبات .

وحرص اسوريو على عقد اجتماعات مكثفة ومستمرة مع معاونية بالجهاز الفني تارة ، ومع لاعبيه تارة أخري ، ويحاول المدرب الكولومبي قدر المستطاع تحفيظ لاعبيه طريقته الفنية الصعبة والتى يتألق الفريق عندما يلتزم بها لأنها تعتمد على قيام اللاعب الواحد بأكثر من دور فيشعر معها المنافس بأنه يواجه إعداد كثيرة ويكون خلالها الانتشار أفضل للزمالك والسيطرة واضحة فى منطقة المناورات .

ويواصل الزمالك تدريباته غدا التى بدأها اليوم على ملعب عكاظ ، وتضمن أول مران الفريق مجموعة من الفقرات المتنوعة .

وكانت البداية بدنية ثم قام المدرب بعمل فقرة فنية قام خلالها بتوجيه لاعبيه ومنحهم مجموعة من التعليمات المهمة فى الأدوار والواجبات التى يجب أن يكونوا عليها عند الدفاع وعند الهجوم .

كما قام اوسوريو بعمل تدريب من لمسة واحدة للاعبين هدفه رفع معدل السرعة فى بناء الهجمات وفى تنفيذ المرتدات ، وكذلك كانت هناك فقرة للحراس وتعليمات مشددة على خط الدفاع حيث عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو جلسة مع التونسي حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ثنائي دفاع الأبيض خلال المران .

وحرص المدير الفني على منح الثنائي الدفاعي بعض التعليمات الفنية على هامش التقسيمة الفنية..وحذرهم من تكرار كوارث لقاء القمة الذى شهد اهتزاز شباك الزمالك 4 مرات .

وضمت قائمة الزمالك لخوض البطولة

فى حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم..وفى خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.

وفي خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو ” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “ايشو” – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وفى خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37