أخبار عاجلة

قرار جديد من المنتخب بشأن باسم مرسي وعمرو جمال

باتت مشاركة عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش وباسم مرسى مهاجم المقاصة، متوقعة في مباريات المنتخب المقبلة، خاصة بعد ارتفاع أسهم الثنائي في المباريات الأخيرة التي شاركا بها.

ومن المقرر عودة الثنائي لتمثيل منتخب مصر مجددا، بعد استعادتهما جزءا كبيرا من مستواهما مؤخرا، بجانب مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العرب باللاعبين المحليين وهو ما سيجبر جهاز المنتخب على تدعيم الهجوم بلاعبين من الدورى المصرى.

وسجل عمرو جمال هذا الموسم 10 أهداف حتى الأن، ليقترب من معادلة أفضل حصيلة من الأهداف له في الدوري الذى سجل فيه 14 هدفا مع الأهلي موسم 2013 /2014، بينما أحرز باسم مرسى 7 أهداف حتى الأن أيضا. و

يعتمد المنتخب الوطنى على مصطفى محمد بشكل أساسى فى الهجوم، وكذلك محمد صلاح الذى يلعب فى بعض الأحيان فى مركز المهاجم، ولكن مع غيابهما فى كأس العرب سيكون البدرى مطالبا بتدعيم الهجوم بجانب الثنائى محمد شريف وأحمد ياسر ريان.

وأسفرت قرعة كأس العرب المقرر لها ديسمبر المقبل عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من الجزائر و الفائز من منتخبى لبنان و جيبوتي ، و الفائز من منتخبي ليبيا و السودان.

وللمرة الأولى باتت البطولة تحمل الطابع الرسمي بعد تصديق الاتحاد الدولي “فيفا” عليها مما يزيد من حجم الإثارة والندية بجانب التنافسية الطبيعية بين العرب، وخاصةً أيضًا مع اكتظاظ المنتخبات بلاعبين من الطراز العالمي يتوقع مشاركتهم جميعًا في هذا المحفل.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37