أخبار عاجلة
محمود الخطيب خلال لقائه بموسيماني

أول رد من الخطيب حول طلب الاطاحة بموسيماني !!

جاء أول رد فعل من الخطيب رئيس الاهلي حول مطالب مسئولة وجماهيرية بضرورة الاطاحة بالجنوب إفريقي موسيماني مختلفا وذلك من خلال المتابعة اليومية للتدريبات

يحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، على متابعة تدريبات الفريق الكرة الأول بشكل دقيق في الفترة الأخيرة التي تشهد تذبذبًا في النتائج بالدوري المحلي.

وخسر الأهلي من المصري ثم تعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا في آخر 3 مباريات ببطولة الدوري.

وعلم موقع العب كوره أن متابعة الخطيب الدقيقة للتدريبات تستهدف تحفيز اللاعبين وحثهم على عبور عقبة وفاق سطيف الصعبة، السبت المقبل، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد الخطيب في تدريب الأهلي أول أمس وعقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني، ثم حضر اليوم استئناف التدريبات عقب الإجازة التي حصل عليها الفريق أمس بسبب عيد الفطر المبارك.

كما يأتي حرص الخطيب على متابعة المران من أجل الحكم على مستوى اللاعبين في ظل ابتعاد عدد ليس بالقليل منهم عن المشاركة رغم جاهزيتهم البدنية، وأيضا لمتابعة كيف تسير التدريبات تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني.

ويواجه موسيماني اتهامات من بعض أعضاء لجنة التخطيط بالأهلي بعدم الاهتمام بالتدريبات في الفترة الأخيرة وكثرة حصول اللاعبين على الإجازات، فضلا عن عدم الاستفادة ببعض اللاعبين مثل وليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي وحسام حسن.

ويود الخطيب الوقوف بشكل كامل على أدق التفاصيل من أجل معرفة الأسباب الحقيقية لتراجع المستوى في بطولة الدوري، حيث بات الفريق مهددا بخسارة اللقب للعام الثاني على التوالي رغم التفوق القاري وحصد لقب إفريقيا مرتين والوصول لنصف النهائي في النسخة الجارية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37