أخبار عاجلة

الليلة الفارس والمحارب .. الزمالك يتطلع لضرب الطلائع

محمد ياسر

يخوض الزمالك الليلة مباراة مهمة جدا عندما يلتقي مع طلائع الجيش فى تمام الساعة التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة ١٩ من الدورى العام لكرة القدم .

ويأمل الفارس الأبيض 《 صاحب الصدارة》 وله 41 نقطة بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا، تجاوز آثار الخسارة الأخيرة أمام إنبي، وهو يبارز محاربي طلائع الجيش فى مباراة لن تكون سهلة الفريقين خاصة وأن كل فريق يدافع خلالها عن أحلامه المشروعة فى حصد نقاطها الثلاث .

الزمالك يتطلع لاستعادة الانتصارات ومصالحة جمهوره ، بينما تشعر من الأخبار الواردة من معسكر الطلائع بأن طارق العشري《 طمعان》 فى الثلاث نقاط .. وتجدر الاشارة الى أن طلائع الجيش مع مدربه طارق العشري تقدم إلى المركز التاسع برصيد 23 نقطة، ويسعى لاستكمال صحوته أمام الفريق الأبيض.

ويعاني الزمالك غيابات مؤثرة بين صفوفه على رأسها طارق حامد الذي يغيب للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، كما تحيط الشكوك حول جاهزية محمود عبد الرازق “شيكابالا”.
ويدرس فيريرا إجراء بعض التعديلات على تشكيلته وعلى رأسها عودة الحارس محمد عواد بجانب إمكانية البدء بالظهير الأيمن حازم إمام، لتراجع مستوى الثنائي حمزة المثلوثي والحارس محمد أبوجبل.

ولم يخسر الطلائع العنيد منذ 10 مباريات متتالية بالدوري، ونجح في تحقيق التعادل أمام الأهلي، ويعول العشري على قدرات “مهند لاشين ومحمد بسام وعمرو السيسي والنيجيري فيكتوري وأحمد سمير

ومن جانبه وجه البرتغالي جوسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، رسالة خاصة للاعبيه قبل مواجهة محاربي الطلائع وطبقا لمصدر قريب فإن فيريرا عقد جلسة مع لاعبيه، تحدث معهم خلالها على تراجع المعدل التهديفي..وبحسب المصدر قال فيريرا للاعبيه: “عليكم التركيز جيدا في كيفية إنهاء الهجمة بالشكل الأمثل، وتقليل الأخطاء خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “نصل لمرمى المنافسين في أكثر من مناسبة، ولكن ينقصنا ترجمة الفرص لأهداف، عليكم التركيز في ترجمة السيطرة وهز شباك المنافسين”..وطالب فيريرا لاعبيه بعدم التركيز فيما أثير مؤخرا حول عدم قدرة الفريق على التسجيل في ستاد القاهرة مؤكدا أن الأمر لا يتعلق بالملعب ولكن بكيفية إنهاء الهجمات.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37