أخبار عاجلة

ياسر عبد العزيز يكتب .. 《د.أشرف صبحي 》.. الوزير الظاهرة

ياسر عبد العزيز
[email protected]

لا تخلو محافظة أو مدينة أو قرية من الأنشطة الشبابية والرياضية ؛ وحتى النجوع المتواجدة فى ضواحي المدن والقرى والمناطق الحدودية لم تخلو من النشاط الشبابي والرياضي .

وتقريبا تبث وسائل الإعلام المختلفة أخبار وصور وفيديوهات لا تتوقف على مدار اليوم الواحد لهذه الأنشطة التى تجسد حالة الحراك العام والازدهار التى يشهدها الملف الشبابي والرياضي .

فقد شهد يوم الاحد الماضي سلسلة افتتاحات لملاعب ومشاريع وبرامج رياضية فى محافظة الجيزة بحضور د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى فكر وخطط ونفذ رفقة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة .

واستمرت جولة الوزير الاشبه بالمكوك قرابة الست ساعات ، وبدلا من الحصول على قسط من الراحة ، نقل الوزير السوبر مان غرفة العمليات من الجولات المكوكية إلى المركز الأوليمبي بالمعادى معقل مشاريع رعاية الابطال والموهوبين

وهناك أنجز الوزير أكثر من مهمة حتى الساعات الأولى من الصباح وللمثال لا الحصر : التقي مع نجوم شباب يدير شباب ” YLY” وهو مشروع اطلقه د.اشرف صبحي عام 2018 يعبر من خلاله الشباب عن أحلامهم ويوسع دائرة مشاركاتهم الإيجابية .

ثم اجتمع مع محمد الأمين رئيس اتحاد اليد لبحث آخر الاستعدادات للمشاركة فى التصفيات الأولمبية ببطولة أفريقيا بالقاهرة ، وبعد ذلك التقي مع 1500 شاب وفتاة من مبادرة ” عاملة شغل “وهى مبادرة تستهدف اقتحام الشباب لسوق العمل من خلال أسلوب علمى وعملى .

ثم شهد عبر الفيديو كونفرانس اطلاق مشروع سفراء برنامج مشواري بالمدينة الشبابية ببورسعيد لصقل مواهبهم للانصهار فى سوق العمل .

وفى مسك الختام كرم د. اشرف صبحي لاعبي ولاعبات منتخباتنا القومية الحاصلين على العديد من البطولات والانجازات الرياضية فى العاب رفع الاثقال والكونغ فو والجودو والتايكوندو وذلك خلال مشاركتهم فى العديد من المنافسات القارية والعربية والتى استطاع لاعبو منتخباتنا القومية فى الالعاب الأربعة تحقيق نتائج متميزة بها.

وعبر وزير الشباب و الرياضة عن سعادته فيما حققه لاعبو المنتخبات المصرية فى الالعاب الاربعة من نتائج متميزة متمنيا لهم مزيدا من التفوق والبطولات فى الفترات المقبلة حتى يظل علم مصر مغردا على منصات التتويج الرياضية .

كل هذا الكم من اللقاءات أجراه الوزير صاحب الرئات الثلاثة على مدار يوم واحد فى صمت و دون أن ضجيج وبعيدا عن بهرجة الميديا ، وهو برنامج يكرره فى كل يوم مع اختلاف الاماكن والابطال منذ توليه المسئولية مما جعل كثيرون يصفونه بأنه وزير ظاهرة يستحق التحية والتقدير .

شكرا لفخامة الرئيس السيسي وتحية إلى د.مصطفي مدبولى رئيس الوزراء لحرصهما على تقديم هذه النوعية من الوزراء الذين يعملون ويدافعون بصدق وإخلاص وتفاني عن أحلام مصر المشروعة كل فى تخصصه .. الجمهورية الجديدة فيها حاجات حلوة ..تحيا مصر .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37